العنوان:
Development Zone, Changle County, Shandong Province.

رقم التلفون: +86-536-6288997
الفاكس: +86-536-6288997
الهاتف المحمول:
+86-15863430526
العملاء

منذ التأسيس عام 1999، طورت شركتنا العديد من أنواع المنتجات الهيكلية لعملائنا . منتجاتنا الرئيسية ، مثل مباني الفولاذ الهيكلي ، مباني الفولاذ الجاهزة، بيوت من حاويات الشحن، مباني بإطار فولاذي خفيف و ألواح هيكلية عازلة ، تم إستخدامها من قبل عملائنا في كلأ من الداخل و الخارج لتصميمها العلمي ، ورشة العمل الجيدة ، المميزات الممتازة ، التركيب السهل ، و غيرها .

بترويج منتجاتنا في الأسواق العالمية، فلقد زادت الطلبيات من أكثر من 30 دولة و منطقة مثل ألمانيا، بريطانيا، إيطاليا، هنغاريا، بولندا و جمهورية التشيك، سولفاكيا، إسبانيا، تركيا، رومانيا، بلغاريا، أستراليا، روسيا، أوكرانيا، البرازيل، سنغافورة، ماليزيا، أندونسيا، تايلند ، الفلبين، كوريا، فيتنام، الإمارات العربية المتحدة، الهند، باكيستان، المملكة العربية السعودية و أثيوبيا . منتجاتنا ذات الجودة العالية و خدماتنا المعتبرة ساعدتنا في الحصول على ثقة و تفضيلات من العملاء هناك . الصور التالية سوف تجعلكم تلقوا نظرة على شركائنا :

  • عملاء من أسيا الجنوبية في مصنعنا
  • عملاء من أسيا الجنوبية قبل مبنى المكاتب
  • عملاء من أثيوبيا في مكتبنا
  • عملاء من أثيوبيا في مصنعنا
  • عملاء من أستراليا في مصنعنا
  • مفاوضات مع عملاء من أستراليا

المشاريع الناجحة

الحالة 1
في 2012، عميل من البرازيل من زيارة لشركته طلب منا تزويده بتصميم حسب متطلباته قدر المستطاع . بالجهود العظيمة من قسم البحث و التطوير و فريق صنع العينات ، فقد قدمنا التصميم المخصص في الوقت المحدد و الذي تحصل على موافقتهم . منذ ذلك الوقت، حافظنا على هذه العلاقة .

الحالة 2
في مايو، 2013 عميل من أمريكا اللاتينية حضر إلى شركتنا و إستشار عن مستودع الفولاذ الهيكلي . كما خطط له لتطبيق مبنى فولاذي في جزيرة Caribbean، لذلك متطلباتهم لأدء العزل الحراري للمستودع و قدرة تحمل الرياح كانت عالية جداً . فيما بعد، من خلال التواصل ، فقد قاموا بتثبيت طلبية للمستودع الفولاذي لنا ، و الأن ، طلبية أخرى في طريقها للتوقيع .

حالة 3
عام 2013، عميل من أمريكا الجنوبية جلب متطلبات أعلى لتصميم المستودعات الهيكلية . بالجهود المشتركة لكل الأقسام المتعلقة ، فلقد طورنا التصميم حسب إحتياجاتهم و حققنا مرونة التصميم و الموثوقية خلال التواصل المستمر . أخيراً ، قاموا بتثبيت طلبية معنا .